وفد المنتخب الإماراتي ينهي معسكره الإسباني

ناصر بن محمد11 أغسطس 2016آخر تحديث :
وفد المنتخب الإماراتي ينهي معسكره الإسباني

ترجع بعثة المنتخب الإماراتي لكرة القدم إلى أرض الوطن مساء اليوم الخميس وذلك بعد إنتهاء معسكرها التدريبي الذي أقيم في إسبانيا.

هذا وسيتم إعطاء اللاعبين فترة راحة قصيرة قبل العودة لمعسكر داخلي في إمارة دبي يتواصل حتى يوم 19 آب / أغسطس الجاري تاريخ سفر المنتخب إلى الصين.

وقد أنهى عيال زايد تربصهم بإسبانيا بالإنتصار على فريق يوكام المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإسبانية بأربعة أهداف لهدف في المقابلة التي أجريت على أرضية ميدان ستاد بيناتر أرينا في مقاطعة سان بيدرو وذلك مساء يوم الثلاثاء.

ويذكر ان الإطار الفني كان قد إطمئن على كافة لاعبيه من خلال المقابلة الودية الرابعة في إسبانيا وذلك تحضيرا لدخول منافسات الدور الأخير من تصفيات القارة الآسيوية المرشحة لنهائيات مونديال روسيا 2018 والتي ستكون بدايتها في غرة أيلول / سبتمبر القادم.

وتجدر الإشارة أن أهداف عيال زايد كانت بتوقيع كل من علي مبخوت في الدقيقتين 44 والدقيقة 74 وكل من أحمد خليل مع تمام الدقيقة 50 وسالم صالح في الدقيقة 63 في حين ذلل نادي يوكام الفارق في الدقيقة 57.

وقد دخل المنتخب الإماراتي المقابلة بتشكيلة ضمت كلا من خالد عيسى كحارس مرمى وفي خط الدفاع عبد العزيز صنقور وعبد العزيز هيكل وإسماعيل أحمد ومهند العنزي ،أما في خط الوسط نجد كل من إسماعيل الحمادي وعمر عبد الرحمن وخميس إسماعيل وعامر عبد الرحمن أما في خط الهجوم فنجد كل من علي مبخوت وأحمد خليل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.