عقد رعاية للنصر السعودي مع شركة الطيار والمسافر

علي الكعبي11 أغسطس 2016آخر تحديث :
عقد رعاية للنصر السعودي مع شركة الطيار والمسافر

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة فريق النصر السعودي حرصه الشديد على تطوير الميدان الإستثماري في الفريق وتسجيل عائدات مالية هامة يستفيد منها الفريق في المستقبل وتساعده على التواجد بشكل دائم في دائرة المنافسة على الألقاب وذلك بعد أن قامت إدارة فريقه بتوقيع عقد مع مجموعة الطيار القابضة للسفر وشركاتها التابعة شركة المسافر للسفر والسياحة وذلك كراعي رسمي للنادي خلال المقبل.

وصرح أن شركة المسافر للسفر تعد أحد كبرى الشركات في ميدان عملها ،معبرا عن سعادته بالتوقيع معها ومتمنيا أن تكون هذه الشراكة متميزة وناجحة للغاية يتم من خلالها تكوين شراكة ناجحة ومميزة يتم من خلالها الوصول لأهداف مشتركة للفريق وبداية لشراكة مستقبلية أكبر.

ومن جهة أخرى صرح عبد الله بن ناصر الداود المدير التنفيذي لمجموعة الطيار القابضة أنه يتمنى نجاح هذه الشراكة الجديدة ،قائلا أن مجموعته تعمل لتقديم خدمات جد متميزة وذلك عن طريق منصات إلكترونية متقدمة عن طريق شركة المسافر وشركة تجول لخدمات السفر السياحية ووادي للتسوق وشركة كريم لخدمات النقل.

هذا وقد أعرب فاروق الجريسي الرئيس التنفيذي للشركة عن بالغ سعادته بهذه الشراكة قائلا أنه حرص على إتمام وذلك بالنظر للمكانة المتميزة لفريق النصر ككيان كبير برجاله ونجومه وجماهيره والتاريخ الكبير الذي يحمله على الصعيد العالمي والمحلي والقاري مؤكدا على أنه سيعمل على أن تكون هذه الشراكة ناجحة للغاية.

ويذكر أن إدارة الشركة قد إتفقت مع فريق النصر على وضع شعارها على قميص الفريق مع تركيز لوحات إشهارية في ملعب الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.