المجري دشودشاك ينتقل للوحدة الإماراتي

علي الكعبي11 أغسطس 2016آخر تحديث :
المجري دشودشاك ينتقل للوحدة الإماراتي

أكدت إدارة شركة الوحدة الإماراتية خبر ضمّ بالاش دشودشاك اللاعب المجري وذلك لتعزيز تشكيلة النادي خلال قادم المنافسات خلال الموسم المقبل.

وسينضم اللاعب لتدريبات فريق الوحدة خلال فترة التحضيرات القادمة بأبوظبي يوم الإثنين القادم وذلك بعد ركون الفريق للراحة إثر وصول البعثة للإمارات من التربص الخارجي الذي إستمر لفترة ثلاثة أسابيع بالأراضي الإسبانية ،متضمنا لخمس مقابلات ودية أجراها الفريق مع أندية إسبانية مختلفة.

ويذكر أن فريق الوحدة كان قد ختم مقابلاته الودية في معسكر برشلونة بإسبانيا وذلك بالتعادل مع مضيفه فريق بيرالادا بهدف لهدف مساء يوم الثلاثاء وذلك قبل العودة لأبوظبي يوم السبت المقبل لإنهاء التحضيرات في معسكر داخلي تتخلله مقابلتين وديتين.

هذا وقد قام خافيير أجيري المدير الفني المكسيكي لفريق الوحدة بإقحام تشكيلة تضم كل من علي الحوسني كحارس مرمى وكل من عبد الرحيم أهلي ومحمد الظاهري وشانج ريم وسالم سلطان في خط الدفاع وسلطان الغافري وخورخي فالديفيا وإسماعيل مطر وخليل الحمادي وناصر عبد الهادي في وسط الميدان وسيباسيان تيجالي كمهاجم وحيد.

ويذكر أن فريق بيرالادا كان قد إفتتح النتيجة عن طريق لاعبه ديفيد في الدقيقة 70 لينجح لاعب الوحدة الواعد محد الراشد الذي أقحمه أجيري كبديل في تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع للمقابلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.