الشامسي : فريق الإمارات مستفيد من مقابلة طرابزون سبور

ناصر بن محمد11 أغسطس 2016آخر تحديث :
الشامسي : فريق الإمارات مستفيد من مقابلة طرابزون سبور

صرح رئيس وفد نادي الإمارات راشد بطي الشامسي أن فريقه قد قدم مستوى طيب للغاية في المقابلة الودية التي أجراها أمام فريق طرابزون سبور من تركيا والتي إنهزم فيها بنتيجة هدف مقابل صفر وذلك في معسكره الخارجي بدولة سلوفينيا.

وفي تصريحات قدمها لموقع النادي ،قال الشامسي أن نادي الإمارات قد إستفاد بشكل كبير من المقابلة وقد عبّر عن بالغ سعادته بمستوى وأداء الفريق وذلك نظرا لكونهم قد قاموا بتنفيذ الخطة المعتمدة من قبل المدرّب خلال التمارين بشكل كبير مذكرا لكونه مستعد بشكل كبير للتدرّب يوميا وهو مايدّل على كون الفريق يسير في الطريق الصحيح ،معبرا عن سعادته بمستوى وأداء الفريق خلال مقابلة فريق طرابزون.

وتابع حديثه بأنه متواجد في معسكر التدريب وذلك للتعرّف على مستوى كافة اللاعبين خصوصا وأن الفريق يضمّ في صفوفه خلال هذا الموسم مجموعة من اللاعبين الجدد الذين لا بد من الوصول لدرجة من الإنسجام فيما بينهم وذلك حتى تتم عملية تقييم جميع اللاعبين بطريقة منصفة وعادلة ولإعطاء الجميع الفرصة لإثبات الذات والبروز .

وختم الشامسي حديثه بالقول أن جماهير الفريق كانت قد عبّرت عن أفضل الإنطباعات في خصوص المقابلات التي تمت متابعتها في القناة التلفزيونية للفريق التركي ،مشيرا لتلقي الفريق لعديد الإتصالات من قبل الأنصار خاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك للتعبير عن إعجابهم بالأداء الجيد للفريق وهو ما يعتبر أمرا مهما للغاية خاصة وأن التفاعل بين اللاعبين أمر ضروري وسيعود بالنفع على النادي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.