إشكال في التأشيرات يحرم المحرق البحريني من معسكر بلغاريا

محمد يوسف11 أغسطس 2016آخر تحديث :
إشكال في التأشيرات يحرم المحرق البحريني من معسكر بلغاريا

قامت التأشيرات القانونية لدخول دولة بلغاريا بالتسبب لفريق المحرق البحريني بتغيير معسكره الصيفي إلى العاصمة المصرية القاهرة وبالتالي تغيير البرنامج التدريبي.

وقد تبين أن جميع التأشيرات والتي قام الفريق البحريني بطلبها لم تكتمل إذ أنه كان في الحسبان أن يجري الفريق تربصه في دولة بلغاريا يوم السبت الفارط إلا أنه قرر التغيير والإنتقال للعاصمة المصرية القاهرة.

هذا وقد سافر المحرق البحريني إلى القاهرة ومن المزمع أن يجري جملة من المقابلات الودية هناك لم يتم تحديد أطراف لحد هذه اللحظة إلا أنه من المؤكد أن تكون أمام فرق مصرية.

ويذكر أن ردان جاسانين المدير الفني الكرواتي لنادي المحرق البحريني قام بإستدعاء مجموعة تتكون من 24 لاعبا لمعسكر القاهرة وهم كالآتي: سيد محمد جعفر وعبدالله الكعبي وعبدالله الذوادي وإبراهيم المشخص وحسين بابا وصالح عبدالحميد ومحمد صلاح والسوري احمد الصالح وعلي غالب ومحمد البناء ووليد الحيام ومحمد بن سالمين وفهد الحردان وعبدالوهاب علي ومهدي عبداللطيف وعبدالله عبدو وجمال راشد وعلي جمال ومحمود عبدالرحمن رينغو ومحمد النعار وصادق سلمان والبرازيلي فيلبينهو والسوري محمود المواس واسماعيل عبداللطيف.

وتجدر الإشارة أن فريق المحرق في طور التحضيرات لقمة السوبر البحريني التي من المنتظر أن يتم إجراؤها خلال أواخر شهر أغسطس / آب الحالي وذلك أما صاحب لقب الدوري نادي الحد وذلك بعد فوز المحرق بلقب كأس ملك البحرين.

كما أن الفريق البحريني يستعد كذلك لمقابلتي الذهاب والإياب من الدور الربع النهائي لكأس الإتحاد الآسيوي أمام فريق العهد اللبناني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.