إستقالة أحمد خليفة حماد وإدارة الأهلي الإماراتي توافق

علي الكعبي11 أغسطس 2016آخر تحديث :
إستقالة أحمد خليفة حماد وإدارة الأهلي الإماراتي توافق

وافقت إدارة فريق الأهلي الإماراتي في شخص رئيس مجلس إدارتها عبد الله بن سعيد النابودة على إستقالة أحمد خليفة حماد من خطة المدير التنفيذي للنادي وذلك مع القيام بتكليف نائب رئيس مجلس الإدارة اللواء عبيد سعيد بن عيسى بالإضطلاع بهذا المنصة بصورة وقتية.

ويذكر أن النابودة كان قد تقدم بالشكر لحماد على الفترة التي قضاها في الفريق والمجهودات الكبيرة طيلة 5 سنوات من مسكه للإدارة التنفيذية للفريق.

هذا وقد أكد رئيس الأهلي الإماراتي أن حماد يحسب له العديد من الإنجازات والنجاحات منذ توليه لخطته في إدارة الفريق وشركة الأهلي وكذلك تأديته لعمله بإخلاص كبير ،خصوصا وأن الفريق كان قد نجح في تحقيق العديد من الألقاب على المستوى المحلي خلال فترة توليه الإدارة التنفيذية.

وتجدر الإشارة أن حماد كان قد ساهم في تطوير العديد من الأقسام صلب إدارة الأهلي وذلك عن طريق تصورات إرتكزت على الإستراتيجيات المعتمدة من قبل إدارة فريق الأهلي التي شكرت وأثنت على الجهود الكبيرة التي قام بها حماد لتطوير العمل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.