لاعب نادي الزمالك المصري محمد كوفي رسميا في الإتفاق السعودي

أحمد الغامدي10 أغسطس 2016آخر تحديث :
لاعب نادي الزمالك المصري محمد كوفي رسميا في الإتفاق السعودي

أعلن فريق الإتفاق السعودي بشكل رسمي عن ضم المدافع البوركيني لفريق الزمالك المصري محمد كوفي وذلك في شكل إعارة لموسم وحيد وذلك بعد نجاحه في الإختبار الطبي الذي أجراه في مستشفى المانع العام.

ويندرج التعاقد مع البوركيني كوفي في إطار تعويض خسارة الفريق لخدمات صانع ألعابه ريكاردينيو أكوستا البرازيلي الذي غادر الفريق بعد تعدد إصاباته خلال معسكر النمسا.وقد تم توقيع العقد بحضور خالد الدبل رئيس الفريق واللاعب في مقر الإتفاق.

وصرح كوفي بعد إمضائه للعقد أنه سعيد للغاية بإرتداء قميص الفريق واللعب في الدوري السعودي، مشيرا لكونه سيكون سعيدا بنجاح التجربة الجديدة وتحقيق طموحات المسؤولين والأحباء.

وطلب كوفي من الجماهير الإتفاقية دعمه نظرا لكونه يعشق بشكل كبير الجماهير المتحمسة، متمنيا أن يجد تفاعلا وتشجيعا من الأحباء حتى يمثل له ذلك دفعا معنويا كبيرا لتقديم الإضافة.

ومن جانبه، أكد خالد الدبل رئيس الإتفاق أن التعاقد مع كوفي جاء بناء على المستوى المتميز الذي قدمه مع منتخب بلاده ومع فريق الزمالك متمنيا أن يتوفق في حضوره مع النادي.

وصرح الدبل أنه إثر إصابة ريكاردينيو أصبح الوقت ضيقا للغاية وخانقا خاصة مع إقتراب إنطلاقة الموسم الجديد ،مؤكدا على أن الفريق نجح في إتمام الصفقة في الوقت المناسب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.