يوسف الهيل يحذر لاعبي منتخب قطر لكرة اليد من الغرور

خالد الهيدوس9 أغسطس 2016آخر تحديث :
يوسف الهيل يحذر لاعبي منتخب قطر لكرة اليد من الغرور

قام مدير المنتخب القطري لكرة اليد يوسف الهيل بتحذير لاعبي الفريق من الغرور وذلك بعد الإنتصار الكبير الذي تم تحقيقه أمام المنتخب الكرواتي في منافسات كرة اليد بأولمبياد ريو.

ويذكر أن المنتخب العنابي كان قد بدأ مشوار المشاركة الأولمبية بإنتصار تاريخي على المنتخب الكرواتي 30/23 وذلك في الجولة الأولى من المسابقة في المونديال.

وقد قام المنتخب القطري يإكتساح منافسه الكرواتي وذلك بتحقيق فوز عريض إستقر على فارق سبعة أهداف وعبر الهيل عن إشادته بهذا الإنجاز التاريخي.

وتابع حديثه بالقول أن الإنتصار قد تحقق بتظافر جهود جميع الأطراف إنطلاقا من رئيس الإتحاد ومرورا بالإداريين والفنيين وصولا للاعبين الذين قاموا ببذل جهود كبيرة في المقابلة وذلك بلعبهم بروح تنافسية عالية وإحترافية كبرى وذلك نظرا للمسؤولية الكبرى الملقاة وذلك بعد إحرازهم على لقب الوصافة في مونديال قطر 2015.

وتابع الهيل حديثه أنه يجب على اللاعبين أن يحذروا من الغرور في هذه المسابقة الطويلة والتي لا يوجد فيها أيها شيء مضمون خاصة في وجود مجموعة صعبة تضم كل من الدنمارك وفرنسا وتونس.

وختم الهيل بالقول أن الإنتصار على كرواتيا لا يمثل سوى بداية قوية وموفقة ،متمنيا أن يتواصل المشوار بنفس الروح الإنتصارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.