مدرب الأهلي السعودي جوزيه جوميز يعبر عن إستعداده لقمة السوبر

عبد الرحمن القرني8 أغسطس 2016آخر تحديث :
مدرب الأهلي السعودي جوزيه جوميز يعبر عن إستعداده لقمة السوبر

أعرب المدرب البرتغالي لفريق أهلي جدة جوميز عن الثقة الكبيرة التي يحملها في خصوص إستعداد فريقه لقمة السوبر السعودي أمام نادي الهلال السعودي اليوم الإثنين.

وخلال تصريحات قدمها لوسائل الإعلام أمس الأحد ، قال جوميز أن قمة السوبر السعودي ستكون قوية للغاية متمنيا أن يقدم أبناءه مستوى جيدا وقد أكد في الآن ذاته على أنه يثق تماما في جاهزيتهم.

وتابع حديثه بالقول أنه ليس منطقيا أن يتم إحداث تحويرات كبيرة في تشكيلة الفريق مشددا على العلاقة الممتازة التي تجمعه باللاعبين.

وعبر جوميز عن رفضه بتقديم وعود للجماهير الأهلاوية بإحراز اللقب وقد أجاب في هذا الخصوص بكونه يعد جماهير الأهلي بالعمل على تحسين الفريق وأنه يثق تماما في قدرات لاعبيه في بلوغ أعلى المراتب وحصد الألقاب.

وأضاف جوميز أن لاعبيه يرغبون في الإحراز على عديد البطولات مشيرا إلى كونه يرغب في تحقيق البطولات معهم وهم قادرون على فعل ذلك.

وختم المدير الفني البرتغالي جوميز تصريحاته بكون أن الإشراف على الدواليب الفنية بفريق الأهلي يعتبر تحدي صعب خاصة بعد إحرازه على لقب دوري عبد اللطيف جميل وبالتالي فإن سقف طموحات الفريق يعتبر عاليا ، مشيرا إلى أن فترة تدريبه لفريق التعاون كانت رائعة إلا أنها أصبحت من الماضي وذلك للأن حاضره هو أهلي جدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.