ماتوساس يعلن عن إستراتيجية الهلال خلال قمة السوبر السعودي

أحمد الغامدي8 أغسطس 2016آخر تحديث :
ماتوساس يعلن عن إستراتيجية الهلال خلال قمة السوبر السعودي

عبر المدير الفني الأوروجواياني لنادي الهلال السعودي لكرة القدم جوستافو ماتوساس عن الأهمية البالغة التي تكتسيها مقابلة ناديه أمام أهلي جدة اليوم الإثنين المندرجة في إطار السوبر السعودي والمزمع إقامتها في لندن العاصمة البريطانية.

هذا وفي تصريحات قدمها لوسائل الإعلام في صالة المؤتمرات بمقر فريق فولهام الإنجليزي ، قال ماتوساس أن ناديه سيدخل المقابلة وكله عزم من أجل حصد الإنتصار وذلك لإحراز لقب السوبر السعودي.

وأضاف أن المنافس فريق محترم للغاية إلا أن ناديه عازم كل العزم لإعتلاء منصة التتويج بعد المقابلة قائلا كذلك أن الهلال فريق كبير له ترسانة كبيرة من اللاعبين الممتازين في كل المراكز.

وتابع ماتوساس حديثه بكونه سعيد لمشاركة ناديه في مقابلة كأس السوبر، معتبرا أن سعادته ستكون أكبر حين يحرز ناديه اللقب وقد أكد أن فريقه على أهبة الإستعداد لللعب في المباراة وذلك بعد أن شارك في العديد من المقابلات الودية القوية وذلك أثناء تربصه الإعدادي في دولة النمسا.

وأشار المدير الفني لفريق الهلال أنه يحبّذ الطابع الهجومي في تدريباته وذلك بالقول أن طريقة تدريبه تعتمد بشكل كبير على اللعب الهجومي مؤكدا في الآن ذاته أن ناديه يمتلك مدافعين ممتازين للغاية على غرار أحمد شراحيلي ، عبد الله الحافظ ، أسامة هوساي ومحمد جحفلي.

وفي خصوص تأخر إتمام صفقات اللاعبين الأجانب ، علّق ماتوساس أن المفاوضات هي كانت السبب المباشر في عدم إتمام عمليات إنتقال لاعبين أجانب مؤكدا أن الثلاثي ليو بوناتيني وتياجو ألفيش ونيوكولاس ميليسي مستعدون لخوض المقابلات المقبلة لناديهم.

وإعتبر المدير الفني لفريق الهلال أن المقابلات الودية التي أجراها النادي خلال تواجده بالنمسا مفيدة للغاية وذلك خاصة أنها كانت أمام أندية قوية للغاية على غرار فريق أودينيزي الإيطالي وفريق بشكتاش التركي.

وفي نفس الإطار ، عبر قائد الهلال النجم ياسر القحطاني عن الأهمية البالغة لتحقيق فريقه اللقب لكون ذلك يمثل شحنة قوية خلال الموسم القادم وقد أكد في الآن ذاته أن فريقه يمتلك لاعبين ممتازين إضافة لتعدد العناصر في كل مركز.

وشدد القحطاني على الأهمية البالغة التي تكتسيها مقابلة السوبر بالنسبة للزعيم إلا أنها ليست الأهم بل إنها تعتبر دفعا هاما للنادي خلال مختلف مسابقات الموسم الجديد وأضاف النجم السعودي أن مقابلة هذا الموسم تختلف عن مقابلة الموسم الفارط وذلك لأن النادي كان يخوض غمار دوري أبطال آسيا وبالتالي تحضيراته كانت مختلفة عن تحضيرات هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.