سمير هلال مديرا فنيا جديدا لفريق هجر السعودي

عبد الرحمن القرني8 أغسطس 2016آخر تحديث :
سمير هلال مديرا فنيا جديدا لفريق هجر السعودي

قام سامي القنيان رئيس فريق هجر السعودي المكلف بتوقيع عقد مع المدير الفني السعودي سمير هلال وذلك للإشراف على الدواليب الفنية لنادي هجر المنتمي للدرجة الأولى من الدوري السعودي.

ويذكر أن سمير هلال سيتولى خطة مدرب الفريق الأول للنادي وذلك في إطار عقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي إضافة للتوقيع مع المدير الفني المساعد ماجد الطفيل بعقد يمتد إلى نهاية الموسم الحالي.

ويذكر أن نادي هجر السعودي كان قد أمضى مع إنطلاق التحضيرات خلال الموسم الجديد مع المدرب التونسي محمد المعالج المدير الفني السابق لفريق المجزل والذي تم إيقافه إثر قضية التلاعب بنتائج مقابلات الدرجة الأولى خلال الموسم المنقضي.

ويتمتع سمير هلال بسيرة ذاتية جيدة إذ أنه يعتبر أحد أبناء الجيل الذهبي لفريق الإتفاق وقد ساهم في إحراز العديد من البطولات كلاعب كما أنه إشتغل في الأجهزة الفنية لفريق الإتفاق ودرّب فريق الخليج وقد نجح في الصعود به إلى دوري عبد اللطيف جميل كما أنه قام بتدريب فرق العروبة والنهضة وأحرز معها نتائج طيبة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.